40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رونالدو يتربع وحيداً على عرش إنستغرام

الملف-عواصم


إحصائية جديدة تضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المقدمة، وبفارق مُريح عن منافسه التقليدي ليونيل ميسي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحافية، في ظل توقعات بقيادة أحسن لاعب في العالم خمس مرات فريقه يوفنتوس إلى منصات التتويج.

وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح يتربع على عرش أكثر الشخصيات مُتابعة على إنستغرام، وأن أكثر من 144 مليون شخص يُتابعون "صاروخ ماديرا".

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو (33 عاماً)، أزاح المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا غوميز من عرش الأكثر متابعة على إنستغرام.

غوميز يتابعها أيضاً 144 مليون شخص، إلا أن النجم البرتغالي يتفوق عليها ببضعة الآلاف.

وبحسب نفس المصدر، يبتعد كريستيانو رونالدو عن منافسه التقليدي ليونيل ميسي بفارق كبير، إذ يُتابع النجم الأرجنتيني 100 مليون شخص على إنستغرام، فيما حلت المغنية الأمريكية الشابة أريانا غراندي في المركز الثالث على قائمة الأكثر متابعة بحوالي 132 مليون شخص.

ويستعمل كريستيانو رونالدو بكثرة مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل مشاطرة محبيه في عالم الساحرة المستديرة آخر أخباره، إذ ينشر النجم البرتغالي غالباً صوراً له أثناء التدريبات أو برفقة أفراد من أسرته، فضلاً عن ترويجه للعديد من الماركات العالمية، التي تحاول الاستفادة من شهرة رونالدو من أجل رفع رقم مبيعاتها.

يُشار إلى ماكينة كريستيانو رونالدو التهديفية، عادت للدوران من جديد بقوة في الآونة الأخيرة، إذ يحتل نجم يوفنتوس وصافة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 7 أهداف، في ظل توقعات بفوز النجم البرتغالي بجائزة هداف الكالتشيو الإيطالي، الذي يُحلق فيه فريق يوفنتوس في الصدارة وحيداً برصيد 28 نقطة جمعها من 10 مباريات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007