40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل "جريما في المعادي"

الملف-القاهرة


قال أشرف عبدالباقي، إن تجربته المسرحية الجديدة "جريما في المعادي" مختلفة شكلاً ومضموناً عن عروض "مسرح مصر"، إذ يُحظر فيها الارتجال والخروج عن النص.

وشدد عبدالباقي في المؤتمر الصحافي الذي أقيم علي مسرح "نجيب الريحاني" على استمرار عروض "مسرح مصر"، وأنه لا تعارض بينها وبين مسرحيته الجديدة التي يشارك فيها 40 وجهاً جديداً، ومن المقرر أن يكون أول عروضها، الخميس المقبل، على مسرح الريحاني في القاهرة.

وأوضح أن مسرحيته سُتقدم مرتين كل ليلة بنفس المضمون مع تغير الأبطال، لافتاً إلى أنه درب أعضاء المسرحية بنفسه لتكون على النحو المأمول، وتولى إنتاج وإخراج المسرحية، دون الظهوره فيها ممثلاً.

وأشار عبدالباقي إلى أن اسم المسرحية يتضمن خطأً لغوياً مقصوداً، بدعوى أن أحداثها "غلط في غلط"، علي حد قوله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007