الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل "جريما في المعادي"

الملف-القاهرة


قال أشرف عبدالباقي، إن تجربته المسرحية الجديدة "جريما في المعادي" مختلفة شكلاً ومضموناً عن عروض "مسرح مصر"، إذ يُحظر فيها الارتجال والخروج عن النص.

وشدد عبدالباقي في المؤتمر الصحافي الذي أقيم علي مسرح "نجيب الريحاني" على استمرار عروض "مسرح مصر"، وأنه لا تعارض بينها وبين مسرحيته الجديدة التي يشارك فيها 40 وجهاً جديداً، ومن المقرر أن يكون أول عروضها، الخميس المقبل، على مسرح الريحاني في القاهرة.

وأوضح أن مسرحيته سُتقدم مرتين كل ليلة بنفس المضمون مع تغير الأبطال، لافتاً إلى أنه درب أعضاء المسرحية بنفسه لتكون على النحو المأمول، وتولى إنتاج وإخراج المسرحية، دون الظهوره فيها ممثلاً.

وأشار عبدالباقي إلى أن اسم المسرحية يتضمن خطأً لغوياً مقصوداً، بدعوى أن أحداثها "غلط في غلط"، علي حد قوله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007