الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المحلول الملحي مفيد لعلاج زكام الأطفال

 

الملف-عواصم


أوصى الدكتور هيرمان جوزيف كال الوالدين باستعمال المحلول الملحي بدل نقاط الأنف لعلاج الزكام لدى الأطفال، بوضع نقطة من المحلول في كل فتحة أنف بمعدل 4 إلى 5 مرات يومياً.

وأضاف طبيب الأطفال الألماني أنه يمكن استخدام المستحضرات المزيلة للاحتقان في صورة نقاط، أو بخاخ في حالات استثنائية فقط، على سبيل المثال إذا لم يتمكن الطفل من النعاس ليلاً، مع مراعاة استخدام مستحضر مناسب لعمر الطفل، لأن جرعة المستحضرات المخصصة للبالغين عالية للغاية، بالنسبة للأطفال.

كما يمكن اللجوء إلى المستحضرات المزيلة للاحتقان إذا كان الزكام مصحوباً أيضاً بالتهاب الجيوب الأنفية، أو التهاب الأذن الوسطى، بعد استشارة طبيب الأطفال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007