40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المحلول الملحي مفيد لعلاج زكام الأطفال

 

الملف-عواصم


أوصى الدكتور هيرمان جوزيف كال الوالدين باستعمال المحلول الملحي بدل نقاط الأنف لعلاج الزكام لدى الأطفال، بوضع نقطة من المحلول في كل فتحة أنف بمعدل 4 إلى 5 مرات يومياً.

وأضاف طبيب الأطفال الألماني أنه يمكن استخدام المستحضرات المزيلة للاحتقان في صورة نقاط، أو بخاخ في حالات استثنائية فقط، على سبيل المثال إذا لم يتمكن الطفل من النعاس ليلاً، مع مراعاة استخدام مستحضر مناسب لعمر الطفل، لأن جرعة المستحضرات المخصصة للبالغين عالية للغاية، بالنسبة للأطفال.

كما يمكن اللجوء إلى المستحضرات المزيلة للاحتقان إذا كان الزكام مصحوباً أيضاً بالتهاب الجيوب الأنفية، أو التهاب الأذن الوسطى، بعد استشارة طبيب الأطفال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007