الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شتائم لراموس في الكامب نو.. وبيكيه يتدخل

 

الملف-عواصم

على الرغم من عداوته الشديدة لريال مدريد، فاجأ نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه جمهور الكامب نو، عندما طلب منهم التوقف عن الهتافات المسيئة تجاه نجم "الغريم الأزلي" خلال مواجهة "الكلاسيكو" الأحد.

ومع إطلاق جماهير الكامب النو للشتائم تجاه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، ظهر بيكيه وهو يشير للجماهير بالتوقف، في موقف "نبيل" من زميل راموس السابق في المنتخب الوطني، حسب ما نشرت صحيفة "ماركا".

 

وهتفت الجماهير بعبارة مسيئة لوالدة راموس، قائد النادي "الملكي" ومنتخب إسبانيا " خلال "الكلاسيكو".

 

وظهر بيكيه وهو يشير للجماهير العريضة بإصبعه رافضا الهتافات المشينة، التي عادة ما يتعرض لها هو نفسه في ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.

 

واشتهر بيكيه بعداوته الشديدة لريال مدريد، من خلال تصريحاته المثيرة للجدل تجاه الغريم، مما جعله من أكثر اللاعبين المكروهين من قبل جمهور النادي "الملكي".

 

وعانى راموس كثيرا في خط الدفاع خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-1 الساحقة لبرشلونة في "الكلاسيكو" الأحد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007