40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شتائم لراموس في الكامب نو.. وبيكيه يتدخل

 

الملف-عواصم

على الرغم من عداوته الشديدة لريال مدريد، فاجأ نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه جمهور الكامب نو، عندما طلب منهم التوقف عن الهتافات المسيئة تجاه نجم "الغريم الأزلي" خلال مواجهة "الكلاسيكو" الأحد.

ومع إطلاق جماهير الكامب النو للشتائم تجاه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، ظهر بيكيه وهو يشير للجماهير بالتوقف، في موقف "نبيل" من زميل راموس السابق في المنتخب الوطني، حسب ما نشرت صحيفة "ماركا".

 

وهتفت الجماهير بعبارة مسيئة لوالدة راموس، قائد النادي "الملكي" ومنتخب إسبانيا " خلال "الكلاسيكو".

 

وظهر بيكيه وهو يشير للجماهير العريضة بإصبعه رافضا الهتافات المشينة، التي عادة ما يتعرض لها هو نفسه في ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.

 

واشتهر بيكيه بعداوته الشديدة لريال مدريد، من خلال تصريحاته المثيرة للجدل تجاه الغريم، مما جعله من أكثر اللاعبين المكروهين من قبل جمهور النادي "الملكي".

 

وعانى راموس كثيرا في خط الدفاع خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-1 الساحقة لبرشلونة في "الكلاسيكو" الأحد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007