40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"قبلة الموت" تنقل عدوى قاتلة لطفلة حديثة الولادة

 

الملف-عواصم

حذرت أمريكية الأمهات من تقبيل أطفالهن حديثي الولادة أو السماح لآخرين بتقبيلهم، بعد أن تعرض لطفلتها لعدوى فروسية خطيرة تسببت في وفاتها.

وتوفيت الرضيعة أليزا روز بعد 8 أيام فقط من ولادتها، بسبب فيروس "إتس إس في-1" الذي يسبب مرض القوباء الوليدية، الذي يمكن الوقاية منه، والذي يُعتقد أن سببه "قُبلة الموت".

وتقول أبيغيل روز فريند، إن رضيعتها عاشت بشكل طبيعي 36 ساعة فقط، قبل أن تدخل في سُبات، وتفقد القابلية للرضاعة، ثم هاجمتها الحمى بشكل شرس.

 

ويقول الأطباء، إن العدوى انتقلت إلى الرضيعة، عن طريق قبلة من أحد المصابين بالمرض، أو ملامستها بيد شخص غير مغسولة بشكل جيد، بحسب موقع لاد بابل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007