الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يدهش متابعيه بتشكيل كميات كبيرة من الرغوة من فقاعات صغيرة

  

الملف-عواصم

حظي رجل ياباني بالكثير من الاهتمام عبر الإنترنت لقدرته على إنشاء مجموعات كبيرة وكثيفة من الرغوة من قطرات صغيرة من الصابون باستخدام يديه فقط.

ظهر الياباني كارين في العديد من مقاطع الفيديو التي نشرها على موقع تويتر، وهو يحول قطرات صغيرة من الصابون إلى كُتل كبيرة وكثيفة من الرغوة باستخدام يديه، الأمر الذي جعل منه أسطورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول كارين معلقاً على مهارته: "في البداية آخذ قليلاً من الرغوة وأضيف إليها الماء، ثم أفركها بيدي، فتتحول إلى رغوة كثيفة".

وأضاف: "هذه هي مهارتي الوحيدة، لذا قررت أن أصور ما أفعل وأشاركه مع الآخرين عبر مواقع التواصل، ولكنني لم أتوقع أن أصبح مشهوراً بين عشية وضحاها بسبب هذه المهارة البسيطة".

وبعد مشاهدة ردود الفعل الإيجابية على مقاطع الفيديو الخاصة به، بدأ كارين بتطوير مهارته واستخدام مواد أخرى مثل كريم غسيل الوجه، وشامبو الاستحمام، وكانت النتائج مدهشة، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007