40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يدهش متابعيه بتشكيل كميات كبيرة من الرغوة من فقاعات صغيرة

  

الملف-عواصم

حظي رجل ياباني بالكثير من الاهتمام عبر الإنترنت لقدرته على إنشاء مجموعات كبيرة وكثيفة من الرغوة من قطرات صغيرة من الصابون باستخدام يديه فقط.

ظهر الياباني كارين في العديد من مقاطع الفيديو التي نشرها على موقع تويتر، وهو يحول قطرات صغيرة من الصابون إلى كُتل كبيرة وكثيفة من الرغوة باستخدام يديه، الأمر الذي جعل منه أسطورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول كارين معلقاً على مهارته: "في البداية آخذ قليلاً من الرغوة وأضيف إليها الماء، ثم أفركها بيدي، فتتحول إلى رغوة كثيفة".

وأضاف: "هذه هي مهارتي الوحيدة، لذا قررت أن أصور ما أفعل وأشاركه مع الآخرين عبر مواقع التواصل، ولكنني لم أتوقع أن أصبح مشهوراً بين عشية وضحاها بسبب هذه المهارة البسيطة".

وبعد مشاهدة ردود الفعل الإيجابية على مقاطع الفيديو الخاصة به، بدأ كارين بتطوير مهارته واستخدام مواد أخرى مثل كريم غسيل الوجه، وشامبو الاستحمام، وكانت النتائج مدهشة، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007