40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصحافة الإيطالية تتغنى برونالدو

  

الملف-عواصم



سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء وآخر من تسديدة هائلة في فوز يوفنتوس 2-1 على ملعب إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس السبت، رغم تقدم صاحب الأرض المتواضع في الشوط الأول.

وانهالت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد بالمديح على "صاروخ ماديرا"، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه أمام إمبولي، وأشادت بهدفه الثاني في الدقيقة 70، الذي أحرزه من تسديدة صاروخية، أهدى بها "السيدة العجوز" النقاط" الثلاث.

وكتبت صحيفة لاستامبا في صفحتها الرئيسية عنوان: "جمال رونالدو"، مشيرة إلى أن يوفنتوس يعود بالفوز في إمبولي بهدفين من رونالدو، وقالت ايضاً: "ركلة جزاء وقذيفة باليستية.. البيانكونيري كان باهتاً ومجهد بعد الابطال لكن النجم البرتغالي صنع الفرق".

 

أما صحيفة توتوسبورت، فقالت: "رونالدو.. ذهب يوفنتوس".

وأضافت: "ركلة جزاء وتسديدة قوية من خارج المنطقة، رونالو يعود بالبيانكونيري ويصل إلى الهدف السابع".

 

ومن جانبها كتبت صحيفة كورييري ديلا سيرا: "يوفنتوس السيء يقاتل للعودة بالفوز في إمبولي مع روائع رونالدو، كريستيانو دائماً حاسم.. سجل من ركلة جزاء متنازع عليها ثم من تسديدة مجنونة من 20 متر".

 

وقال صحيفة لاغازيتا عن المباراة: "فضاء رونالدو.. يوفنتوس يتأخر بهدف ثم يقلبها على إمبولي 2-1، هدف من ركلة جزاء وآخر رائع.. رونالدو يفعل كل شيء".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007