الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيغو يعيد صفقة هازارد وريال مدريد إلى الواجهة

 

الملف- عواصم

أشعل أسطورة البرتغال لويس فيغو التكهنات مجدداً بانضمام النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد، بعد أن كان انتقاله الصيف الماضي قبيل مونديال روسيا 2018 وعقبه وشيكاً، معتبراً أن "هازارد لاعب من الطراز الرفيع".

منذ أسابيع طويلة تربط الكثير من التقارير الصحافية بقوة بين نجم تشيلسي إيدين هازارد وبين نادي ريال مدريد لكرة القدم، لكن وإلى غاية اللحظة لم نشهد أي تحرك في هذا المجال.

واليوم دخل الأسطورة البرتغالية لويس فيغو على الخط، ما أشعل التكهنات مجدداً باقتراب موعد انتقال النجم الهولندي، واعتبر لاعب ريال مدريد سابقاً فيغو، أنه وبعد أن "فقد" الملكي أبرز نجومه كريستيانو رونالدو، حان الوقت لإيدين هازارد.

وفي الحقيقة، لم ينجح ريال مدريد إلى غاية اللحظة رغم سلة نجومه الكبار من تعويض الفراغ الذي تركه رونالدو، رغم التصريحات الرسمية التي تلمح إلى عكس ذلك.

كما أن أداءه في هذا الموسم تراجع تحت قيادة لوجين لوبيتيغي، انتهى بانزلاق حامل لقب أبطال أوروبا إلى المركز السابع في الدوري الإسباني.

وأعرب لويس فيغو عن أمله في أن يستجيب المسؤولون في النادي اللندني إلى صفقة معقولة.

ويتابع فيغو في مقابلة صحفية مع موقع "DAZN" الانجليزية أن "هازارد لاعب جيد جداً، الأفضل في الوقت الحالي، هل على ريال مدريد التركيز على هازارد؟، نعم بدون أدنى شك، هو نفسه يريد اللعب لريال مدريد، وهو من اللاعبين القلائل في العالم الذي لا يمكن حصره ضمن فريق معين".

وعقد هازارد (27 عاماً) مع تشيلسي ممتد إلى غاية نهاية موسم 2020، وقيمته التسويقية تقدر حالياً في موقع "تراسفيرماركت" بنحو 150 مليون يورو.

وسبق لهذا اللاعب، الذي يمكن الانتقال بين الأجنحة ومركز الهجوم الوسطي، إلى إرسال إشارات واضحة باتجاه البيرنابيو الصيف الماضي، كاشفاً علناً عن حبه للنادي الإسباني، ورغبته في مغادرة ستامفورد بريدج.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007