الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بطل "طايع" يهاجر من مصر وينتقل إلى إسبانيا

 

الملف- عواصم

هاجر الفنان المصري محمد علي إلى إسبانيا، قبل أيام، رفقة عائلته، بغرض استكمال تعليم أبنائه في أحد مدارس مدينة برشلونة.

وقال مصدر مقرب من علي، إن الأخير باع عدداً من ممتلكاته الخاصة، منها فيلا اشتراها منه الفنان محمد رمضان في مارينا بمبلغ 40 مليون جنيه مصري، مضيفاً أن الفنان الشاب ربما يعود إلى مصر في فترة الإجازات المدرسية.

يذكر أن آخر أعمال محمد علي كان مسلسل "طايع"، الذي قدم فيه أحد أدوار البطولة مع عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك وأحمد داش وسهير المرشدي وكوكبة من النجوم، من إخراج عمرو سلامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007