40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"القاهرة السينمائي" يُكرم النجم العالمي ريف فاينز

 

الملف-عواصم

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم النجم العالمي ريف فاينز في الدورة الأربعين، المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وذلك على هامش عرض فيلمه الأخير "الغراب الأبيض".

وقال رئيس المهرجان محمد حفظي، في بيان صادر عنه، إن فاينز من أكثر المواهب رقياً، حيث أنه فنان قدير متعدد المواهب ومتنوع القدرات، إضافة إلي أنه مخرج ذو موهبة عالمية ومنتج بارع، حضوره على الشاشة يأسر مشاهديه منذ أدواره الأولى، وهو حقاً يعد واحداً من أكثر الممثلين تنوعاً الآن، ونتطلع لاستقباله والاحتفاء به في مهرجان القاهرة للمرة الأولى".

وأوضحت إدارة المهرجان في بيانها أنه من المقرر تكريم فاينز يوم 27 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل داخل دار الأوبرا المصرية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007