الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القبض على مطلوبين لبّوا دعوة صاحب محل بـ"العودة بعد قليل"

 

الملف- عواصم

استطاع صاحب أحد المحلات التجارية في بلجيكا، منع مجموعة من اللصوص من سرقته، بعد أن أوضح لهم بأنه لا يملك ما يكفي من المال في الصندوق، طالباً منهم العودة لاحقاً.

وأفاد صاحب أحد المحال لبيع السجائر الإلكترونية على مشارف مدينة شارليروي، جنوبي العاصمة بروكسل، لموقع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، أن ستة مسلحين دخلوا متجره في منتصف فترة الظهيرة طالبين الحصول على المال.

وفي محاولة لخفض الاحتقان ومخافة من تطور الوضع بشكل خطير، أخبر صاحب المحال المجموعة السارقة بضرورة العودة مع نهاية اليوم، عندها يكون هناك الكثير من المال: "أخبرتهم بوضوح أن الساعة الثالثة بعد الظهر ليست أفضل فترة لسرقة المتجر"، مضيفاً: "قلت لقائد المجموعة: "ستتمكن الآن من أخذ 1000 دولار فقط، لكن إذا عدت الليلة، فقد تتمكن من الحصول على المزيد".

وعلى نحو غير متوقع، غادرت المجموعة، وعندها تمكن الرجل من الاتصال بالشرطة، مضيفاً أن حتى جهاز الشرطة لم يكن يتوقع عودتهم لاحقاً.

ولكن عند الساعة 5:30 مساءً عادت المجموعة مرة أخرى، إلا أن صاحب المحال توجه مجدداً لقائدهم بالقول إن لم يحن موعد الإغلاق، ناصحاً إياهم بضرورة الانتظار ساعة، لأن موعد الإغلاق هو 6:30 وليس 5:30، فما كان من المجموعة إلا الخروج من المحال كما دخلوه.

ولشدة غباء المجموعة، عاد أعضاؤها للمرة الثالثة عند موعد إغلاق المحال، إلا أن عناصر من الشرطة بملابس مدنية كانوا لهم بالمرصاد للقبض عليهم.

وبحسب الإعلام المحلي، تم القبض على 5 أشخاص، من بينهم شخص قاصر، فيما لاذ السادس بالفرار.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007