40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأندية الفرنسية تحتج على بي إن سبورت


  

الملف- عواصم

كشفت أندية دوري الدرجة الأولى في فرنسا عن عدم رضاها بجانب قلقها الشديد من قيمة العقد الموقع بين رابطة الدوري وقناة "بي إن سبورت" القطرية، وأثارت الأندية عدة تساؤلات حول قيمة الحقوق وطالبت الرابطة بإعادة النظر في هذا الجانب، واعتبرت الأندية صفقة التعاقد مع القناة القطرية "خطأ كارثياً" يضر بمصلحة الكرة الفرنسية.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "عدداً من رؤساء الأندية قدموا احتجاجهم إلى رابطة الدوري الفرنسي بخصوص أمر القناة القطرية، لأن قيمة العقد تظلم الأندية في ظل المقابل المالي الضعيف، وكانت القناة القطرية وقعت عقد نقل الدوري الفرنسي في 2011، وتم تمديده حتى 2024".

وتتقاسم أندية الدوري الفرنسي 70 مليون يورو "79.8 مليون دولار" في الموسم من حقوق البث التلفزيوني، مقارنة بـ1.3 مليار يورو في الدوري الإنجليزي الممتاز، و 650 مليون يورو بالنسبة للدوري الإسباني، و370 مليون يورو مقابل دوري الدرجة الأولى في إيطاليا، كما تبلغ قيمة نقل الدوري الألماني 250 مليون يورو.

وأعربت الأندية عن قلقها في آخر اجتماع عقد نهاية مايو (آيار) الماضي، وقال نائب رئيس موناكو، فاديم فاسيلييف: "صفقة "بي إن سبورت" خطأ، ويجب أن يتغير الوضع لمصلحة كرة القدم الفرنسية".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007