الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأندية الفرنسية تحتج على بي إن سبورت


  

الملف- عواصم

كشفت أندية دوري الدرجة الأولى في فرنسا عن عدم رضاها بجانب قلقها الشديد من قيمة العقد الموقع بين رابطة الدوري وقناة "بي إن سبورت" القطرية، وأثارت الأندية عدة تساؤلات حول قيمة الحقوق وطالبت الرابطة بإعادة النظر في هذا الجانب، واعتبرت الأندية صفقة التعاقد مع القناة القطرية "خطأ كارثياً" يضر بمصلحة الكرة الفرنسية.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "عدداً من رؤساء الأندية قدموا احتجاجهم إلى رابطة الدوري الفرنسي بخصوص أمر القناة القطرية، لأن قيمة العقد تظلم الأندية في ظل المقابل المالي الضعيف، وكانت القناة القطرية وقعت عقد نقل الدوري الفرنسي في 2011، وتم تمديده حتى 2024".

وتتقاسم أندية الدوري الفرنسي 70 مليون يورو "79.8 مليون دولار" في الموسم من حقوق البث التلفزيوني، مقارنة بـ1.3 مليار يورو في الدوري الإنجليزي الممتاز، و 650 مليون يورو بالنسبة للدوري الإسباني، و370 مليون يورو مقابل دوري الدرجة الأولى في إيطاليا، كما تبلغ قيمة نقل الدوري الألماني 250 مليون يورو.

وأعربت الأندية عن قلقها في آخر اجتماع عقد نهاية مايو (آيار) الماضي، وقال نائب رئيس موناكو، فاديم فاسيلييف: "صفقة "بي إن سبورت" خطأ، ويجب أن يتغير الوضع لمصلحة كرة القدم الفرنسية".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007