40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا ما قاله صلاح بعد تسجيل هدفه 50 مع ليفربول

  

الملف- عواصم

أكد نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، سعادته بتسجيل هدفين في شباك النجم الأحمر الصربي، ليقود فريقه للفوز (4-0) في دور مجموعات دوري الأبطال، كما أنه وصل لهدفه 50 مع "الريدز".

وبدأ صلاح صلاح تصريحاته لشبكة بي تي سبورتس المحلية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد رود، ضمن المجموعة الثالثة: كانت مباراة مهمة، كنا ندرك أن الأمور لن تكون سهلة، والأهم بالنسبة لنا كان حصد النقاط الثلاث، إنه فوز رائع، سعيد بتسجيل هدفي رقم 50 مع ليفربول، نعرف كيف نتواصل فيما بيننا، وما هي إمكانياتنا".

واحتاج "الملك المصري" لـ65 مباراة من أجل الوصول لهدفه الـ50 مع كتيبة الألماني يورغن كلوب بواقع: (36 هدف في البريميير ليغ، و13 في دوري الأبطال، وهدف في كأس الاتحاد).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007