الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا ما قاله صلاح بعد تسجيل هدفه 50 مع ليفربول

  

الملف- عواصم

أكد نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، سعادته بتسجيل هدفين في شباك النجم الأحمر الصربي، ليقود فريقه للفوز (4-0) في دور مجموعات دوري الأبطال، كما أنه وصل لهدفه 50 مع "الريدز".

وبدأ صلاح صلاح تصريحاته لشبكة بي تي سبورتس المحلية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد رود، ضمن المجموعة الثالثة: كانت مباراة مهمة، كنا ندرك أن الأمور لن تكون سهلة، والأهم بالنسبة لنا كان حصد النقاط الثلاث، إنه فوز رائع، سعيد بتسجيل هدفي رقم 50 مع ليفربول، نعرف كيف نتواصل فيما بيننا، وما هي إمكانياتنا".

واحتاج "الملك المصري" لـ65 مباراة من أجل الوصول لهدفه الـ50 مع كتيبة الألماني يورغن كلوب بواقع: (36 هدف في البريميير ليغ، و13 في دوري الأبطال، وهدف في كأس الاتحاد).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007