40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيف تتجنب سرقة الهوية بشبكات التواصل الاجتماعي؟

  

الملف-عواصم

ينصح خبراء الأمان بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية بعدم النقر على أية روابط في شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن فتح صفحات الويب المعنية مباشرة.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي عدم نشر الكثير من المعلومات عن المستخدم، حتى لا يتمكن القراصنة والمحتالون من استغلالها، ويتوجب على المستخدم بشبكة فيس بوك مثلا تقييد عملية الوصول إلى البيانات الشخصية، وأن يقتصر ذلك على الاسم وصورة البروفايل.

كما يتعين على المستخدم التشكك في الروابط، التي تصل إليهم من الأشخاص الغرباء أو من جهات الاتصال المختلفة بدون طلب منهم، وغالبا ما تشتمل هذه الرسائل على عبارات مثل "هل أنت موجود في هذا الفيديو؟" أو "اكسب الكثير من الأموال من المنزل" أو "لقد تم حذف حسابك" أو "قم بتأكيد حسابك".

وعادة ما تكون مثل هذه العبارات مرتبطة برابط يتعين على المستخدم النقر عليه لتسجيل الدخول، بالإضافة إلى الخدمات، التي تزعم أن الأشخاص، الذين شاهدوا بروفايل المستخدم مؤخرا، يريدون الوصول إلى صفحته الشخصية.

كما يتعين على المستخدم أن يتوخى الحرص والحذر عند التعامل مع الرسائل، التي تزعم بوجود قسائم هدايا من الماركات العالمية الشهيرة أو المنتجات الفاخرة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007