40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل تسعى ديزني لإنتاج جزء سادس من "قراصنة الكاريبي"؟

 

الملف-عواصم

أفادت مصادر إعلامية اعتزام استديوهات شركة ديزني مواصلة إنتاج الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والخيال "قراصنة الكاريبي" بطولة النجم جوني ديب، وذلك بحسب ما ذكر موقع فاريتي.

وفيما لم تعلق ديزني على الأمر حيث لم يتم الاتفاق أو التعاقد بشكل رسمي، فإنه من المتوقع أن يتعاون في كتابة الجزء السادس بول ويرنيك وريت ريز اللذان شاركا في كتابة فيلم مارفل "ديدبول"، بجزأيه الأول والثاني والذي استطاع أن يحقق إيرادات بقيمة تجاوزت 6 أضعاف ميزانيته حول العالم.

يذكر أن سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي بأجزائها الخمسة الأولى استطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث تخطى حجم إيرادات السلسلة 4 مليارات دولار في دور العرض حول العالم.

وتدور أحداث الجزء الخامس من الفيلم، حول مغامرة جديدة يقوم بها الكابتن جاك سبارو الذي يقوم بدوره جوني ديب في محاولة لإيقاف الخطر الذي يهدده عن طريق البحث عن رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحار حيث يقابل البحارة الأشباح القاتلين بقيادة الكابتن سالازار الذي قام بدوره النجم خافيير بارديم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007