الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل تسعى ديزني لإنتاج جزء سادس من "قراصنة الكاريبي"؟

 

الملف-عواصم

أفادت مصادر إعلامية اعتزام استديوهات شركة ديزني مواصلة إنتاج الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والخيال "قراصنة الكاريبي" بطولة النجم جوني ديب، وذلك بحسب ما ذكر موقع فاريتي.

وفيما لم تعلق ديزني على الأمر حيث لم يتم الاتفاق أو التعاقد بشكل رسمي، فإنه من المتوقع أن يتعاون في كتابة الجزء السادس بول ويرنيك وريت ريز اللذان شاركا في كتابة فيلم مارفل "ديدبول"، بجزأيه الأول والثاني والذي استطاع أن يحقق إيرادات بقيمة تجاوزت 6 أضعاف ميزانيته حول العالم.

يذكر أن سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي بأجزائها الخمسة الأولى استطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث تخطى حجم إيرادات السلسلة 4 مليارات دولار في دور العرض حول العالم.

وتدور أحداث الجزء الخامس من الفيلم، حول مغامرة جديدة يقوم بها الكابتن جاك سبارو الذي يقوم بدوره جوني ديب في محاولة لإيقاف الخطر الذي يهدده عن طريق البحث عن رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحار حيث يقابل البحارة الأشباح القاتلين بقيادة الكابتن سالازار الذي قام بدوره النجم خافيير بارديم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007