40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما قصة الساعة التي ارتداها رونالدو في المؤتمر الصحافي؟

  

الملف - عواصم


في الوقت الذي تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب أولد ترافورد، الذي يحتضن مباراة قوية بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، جذب النجم البرتغالي اهتمام وسائل الإعلام بساعة فاخرة كان يرتديها.

أثناء المؤتمر الصحافي، الذي سبق لقاء القمة اليوم الثلاثاء بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس، ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوربا، وجه كريستيانو رونالدو عدة رسائل تهم وضعه فوق المستطيل الأخضر وخارجه (تهمة اغتصاب فتاة أمريكية).

واستحوذت تصريحات النجم البرتغالي على اهتمام وسائل الإعلام البريطانية، لاسيما وأنه كان قدم خلال حمله قميص مانشستر يونايتد (2003-2009) اعتماده كواحد من أحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، قبل أن يشد بعدها الرحال إلى ريال مدريد والآن مع يوفنتوس الإيطالي.

لكن، اهتمام وسائل الإعلام هذه المرة لم يقتصر فقط على أراء أحسن لاعب في العالم، بل طريقة هندامه وبالخصوص ساعة كان يضعها في معصمه الأيسر.

وأثارت ساعة النجم البرتغالي الفاخرة اهتمام وسائل إعلام مختلفة.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة ديلي ميل، أن كريستيانو رونالدو ارتدى ساعة فاخرة يبلغ سعرها 1.85 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ساعة رونالدو مرصعة بالزمرد والماس الأبيض اللامع.

وأشارت ديلي ميل إلى أن ساعة رونالدو من ماركة يعمل النجم البرتغالي سفيراً لعلامتها منذ 2013.

يُشار إلى أن كريستيانو رونالدو (33 عاماً)، يخوض اليوم الثلاثاء مباراة قوية مع فريق يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد، الذي تلقى دفعة قوية عقب تعادله نهاية الأسبوع الماضي أمام تشيلسي اللندني 2-2، فيما سيحاول رونالدو تسجيل أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص "السيدة العجوز".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007