40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أخيرا.. مان سيتي يقهر "بعبع الإنجليز"

الملف-عواصم

 

أنهى فريق مانشستر سيتي كابوسا عاشته الأندية الإنجليزية طويلا عندما تتوجه إلى أوكرانيا لمواجهة فريق شاختار دونيتسك على أرضه ووسط جماهيره.

وبات فريق مان سيتي أول ناد إنجليزي يفوز على شاختار على ملعبه في أية مسابقة أوروبية، حيث فاز الفريق الأوكراني على الأندية الإنجليزية في 5 مقابلات سابقة وتعادل مرتين، لينتقم رجال بيب غوارديولا من هزيمة الموسم الماضي على نفس الملعب وفي نفس مرحلة المجموعات.

 

ورغم المسافة الطويلة التي قطعها لاعبو السيتي (1700 ميل تقريبا) إلا أنهم كانوا في أفضل حالاتهم البدنية والذهنية، حيث تمكنوا من سحق شاختار بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من دافيد سيلفا وإيمريك لابورت وبرناردو سيلفا.

 

 يشار إلى أنها الهزيمة الأولى لشاختار هذا الموسم خلال 12 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

 

 وتعقدت وضعية شاختار دونيتسك بعد هذه الهزيمة، حيث يتذيل المجموعة التي تضم أيضا فريقي هوفنهايم الألماني وليون الفرنسي برصيد نقطتين فقط.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007