الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أخيرا.. مان سيتي يقهر "بعبع الإنجليز"

الملف-عواصم

 

أنهى فريق مانشستر سيتي كابوسا عاشته الأندية الإنجليزية طويلا عندما تتوجه إلى أوكرانيا لمواجهة فريق شاختار دونيتسك على أرضه ووسط جماهيره.

وبات فريق مان سيتي أول ناد إنجليزي يفوز على شاختار على ملعبه في أية مسابقة أوروبية، حيث فاز الفريق الأوكراني على الأندية الإنجليزية في 5 مقابلات سابقة وتعادل مرتين، لينتقم رجال بيب غوارديولا من هزيمة الموسم الماضي على نفس الملعب وفي نفس مرحلة المجموعات.

 

ورغم المسافة الطويلة التي قطعها لاعبو السيتي (1700 ميل تقريبا) إلا أنهم كانوا في أفضل حالاتهم البدنية والذهنية، حيث تمكنوا من سحق شاختار بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من دافيد سيلفا وإيمريك لابورت وبرناردو سيلفا.

 

 يشار إلى أنها الهزيمة الأولى لشاختار هذا الموسم خلال 12 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

 

 وتعقدت وضعية شاختار دونيتسك بعد هذه الهزيمة، حيث يتذيل المجموعة التي تضم أيضا فريقي هوفنهايم الألماني وليون الفرنسي برصيد نقطتين فقط.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007