الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رونالدو يرد على إيسكو بتصريح "دبلوماسي"


الملف-عواصم

رفض لاعب يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحديث عن الوضع الذي يمر به ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني، في الوقت الحالي.

وتجنب اللاعب الحديث عن ريال مدريد الذي لم يعرف طعم الفوز في آخر 5 مباريات ويحتل المركز السابع في الليغا، وذلك بعد أن قال إيسكو ألاركون لاعب الميرينغي اليوم إنه "لا يُمكن البكاء على من لم يرغب في البقاء في النادي"، في إشارة للبرتغالي الذي رحل نحو يوفنتوس في الصيف.

وبخصوص رأيه في الكلمات التي قالها إيسكو كانت إجابة رونالدو في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال "تبدو لي جيدة للغاية".

وتجنب كريستيانو المقارنة بين فريقه الحالي وريال مدريد مكتفياً بقول إنهما فريقان رائعان.

وصرح اللاعب: "لا أرغب في الحديث عن أندية أخرى، الكل يعرف تاريخي مع ريال مدريد وهذه ليست لحظة الحديث عنه، لست منوطاً بالحديث عن مشاكل يمر بها آخرون".

ورداً على سؤال بخصوص وضعه الشخصي قال: "أعرف أنني قدوة داخل وخارج الملعب بنسبة 100%، لهذا أبتسم دائماً، لدي كل شيء، ألعب في فريق عظيم ولدي عائلة كبيرة، أنا رجل سعيد".

وبخصوص تهم الاغتصاب التي يواجهها أكد كريستيانو إنه ومحاميه لديهم ثقة في أن "الحقيقة ستظهر للنور".

ويعود كريستيانو غداً الثلاثاء، مع فريقه يوفنتوس لأولد ترافورد، معقل ناديه القديم مانشستر يونايتد في مواجهة الفريقين بالجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحول هذا الأمر قال: "العودة لمانشستر لها مذاق خاص، لدي ذكريات عن الانتصارات والود الذي حصدته هنا، خاصة من السير أليكس فيرغسون، الذي أرسل له عناقاً كبيراً فهو شخص قد ساعدني كثيراً".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007