الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فِطر الشامبنيون.. مفتاح الصحة والرشاقة

  

الملف-عواصم


يعد فِطر الشامبنيون بمثابة مفتاح الصحة والرشاقة، حيث إنه يزخر بالفيتامينات والمعادن من ناحية ويساعد على التمتع بالرشاقة من ناحية أخرى.

وأوضحت خبيرة التغذية الألمانية مارجريت مورلو أن فِطر الشامبنيون غني بالفيتامينات مثل فيتامين B وفيتامين D، كما أنه يزخر بالمعادن مثل الحديد والبوتاسيوم والزنك.

وأضافت مورلو أن فِطر الشامبنيون يمتاز بانخفاض سعراته الحرارية، نظراً لأنه يتألف من الماء بنسبة تصل إلى 91%.

 ويحتوي 100 غم من فِطر الشامبنيون على 15 سعراً حرارياً و0.3 دهون فقط، ما يساعد على إنقاص الوزن.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007