الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 21/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه أكثر من ساعة

الملف- عواصم


عاد البريطاني كريس هيكي 63 عاماً إلى الحياة بفضل زوجته سو، إثر توقف قلبه أكثر من ساعة.

وسارعت سو بإنقاذ زوجها بعملية الإنعاش القلبي الرئوي، بعدما اكتشفت إصابته بسكتة قلبية.

وقالت معلقة على ما حدث: "في الصباح ناديت كريس الذي كان لا يزال نائماً، ولم يرد علي. هُرعت إلى الطابق العلوي ووجدته مستلقياً على السرير دون حراك، فأصبت بالذعر، واتصلت بالمسعفين الذين أعطوني التعليمات لإجراء الإنعاش".

ونفذت سو ما طلبه المسعفون منها عبر الهاتف، قبل أن يصل فريق منهم ويُكمل المهمة.

وبعد زهاء ساعة من المحاولات نجح المسعفون في إنعاش قلب كريس.

ونقل كريس إلى مستشفى بريستول حيث دخل في غيبوبة، واعتقد الجميع أنه على وشك الموت، لكن الأقدار شاءت أن يتماثل للشفاء ويعود للحياة مرة أخرى.

ويذكر أن مؤسسة "بي إتش إف هارت هيروز" التي تكرم الذين ينقذون حياة الآخرين، منحت سو في وقت سابق من هذا الشهر، جائزة تقديرية لشجاعتها عند إنقاذ زوجها، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007