40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 21/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه أكثر من ساعة

الملف- عواصم


عاد البريطاني كريس هيكي 63 عاماً إلى الحياة بفضل زوجته سو، إثر توقف قلبه أكثر من ساعة.

وسارعت سو بإنقاذ زوجها بعملية الإنعاش القلبي الرئوي، بعدما اكتشفت إصابته بسكتة قلبية.

وقالت معلقة على ما حدث: "في الصباح ناديت كريس الذي كان لا يزال نائماً، ولم يرد علي. هُرعت إلى الطابق العلوي ووجدته مستلقياً على السرير دون حراك، فأصبت بالذعر، واتصلت بالمسعفين الذين أعطوني التعليمات لإجراء الإنعاش".

ونفذت سو ما طلبه المسعفون منها عبر الهاتف، قبل أن يصل فريق منهم ويُكمل المهمة.

وبعد زهاء ساعة من المحاولات نجح المسعفون في إنعاش قلب كريس.

ونقل كريس إلى مستشفى بريستول حيث دخل في غيبوبة، واعتقد الجميع أنه على وشك الموت، لكن الأقدار شاءت أن يتماثل للشفاء ويعود للحياة مرة أخرى.

ويذكر أن مؤسسة "بي إتش إف هارت هيروز" التي تكرم الذين ينقذون حياة الآخرين، منحت سو في وقت سابق من هذا الشهر، جائزة تقديرية لشجاعتها عند إنقاذ زوجها، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007