الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سبعينية تطلق النار على حفيدها بسبب كوب شاي!

  

الملف-عواصم


ألقت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأمريكية القبض على سيدة سبعينية متهمة بإطلاق النار على حفيدها، بعد أن وضع كوب الشاي على أثاثها.

تواجه هيلين واشنطن (75 عاماً) تهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، لإطلاق النار على حفيدها، بعد أن تجاهل مطالبها المتكررة بإبعاد كوب الشاي عن الأثاث، ولدى وصول الشرطة إلى منزلها يوم الجمعة الماضي، عثرت على الشاب في الفناء الأمامي، بعد إصابته بعيار ناري في ساقه.

وعثر الضباط على مسدس عيار 38 مزود بـ 5 مقذوفات نارية، جرى إطلاق إحداها، وتم اعتقال الجدة في مكان الحادث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

واستجوبت الشرطة الحفيد الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وقال في التحقيقات إن جدته شعرت بالغضب، وحملت كوب الشاي ورمت به في الخارج، قبل أن تخرج من الغرفة لإحضار سلاحها الناري.

وعندما عادت الجدة إلى الغرفة، كان الشاب قد ملأ كوباً آخر من الشاي ووضعه على الأريكة مرة أخرى، وهذا ما دفعها إلى إطلاق النار عليه في ساقه.

وأثناء اعتقالها، قالت الجدة إنها لا تستحق الذهاب إلى السجن، وسألت الشرطة عن مكان إصابة حفيدها، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 18 ديسمبر (كانون الأول) القادم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007