40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سبعينية تطلق النار على حفيدها بسبب كوب شاي!

  

الملف-عواصم


ألقت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأمريكية القبض على سيدة سبعينية متهمة بإطلاق النار على حفيدها، بعد أن وضع كوب الشاي على أثاثها.

تواجه هيلين واشنطن (75 عاماً) تهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، لإطلاق النار على حفيدها، بعد أن تجاهل مطالبها المتكررة بإبعاد كوب الشاي عن الأثاث، ولدى وصول الشرطة إلى منزلها يوم الجمعة الماضي، عثرت على الشاب في الفناء الأمامي، بعد إصابته بعيار ناري في ساقه.

وعثر الضباط على مسدس عيار 38 مزود بـ 5 مقذوفات نارية، جرى إطلاق إحداها، وتم اعتقال الجدة في مكان الحادث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

واستجوبت الشرطة الحفيد الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وقال في التحقيقات إن جدته شعرت بالغضب، وحملت كوب الشاي ورمت به في الخارج، قبل أن تخرج من الغرفة لإحضار سلاحها الناري.

وعندما عادت الجدة إلى الغرفة، كان الشاب قد ملأ كوباً آخر من الشاي ووضعه على الأريكة مرة أخرى، وهذا ما دفعها إلى إطلاق النار عليه في ساقه.

وأثناء اعتقالها، قالت الجدة إنها لا تستحق الذهاب إلى السجن، وسألت الشرطة عن مكان إصابة حفيدها، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 18 ديسمبر (كانون الأول) القادم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007