الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يسافر 800 كم لتسليم بيتزا لمريض سرطان

  

الملف-عواصم

سافر مدير أحد مطاعم البيتزا في ولاية ميتشيغان الأمريكية لمسافة تزيد عن 800 كم لتوصيل البيتزا إلى رجل يعاني من السرطان.

ووفقاً لـ فوكس نيوز، فقد كان كل من جولي وريتش مورغان يعيشان في ميتشيغان قبل 25 عاماً، واعتادا على تناول البيتزا بشكل يومي من مطعم "ستيف بيتزا"، وحتى عندما انتقلا إلى إنديانا بوليس، ظلت الوجبات التي يقدمها المطعم مفضلة لديهما.

وخطط الزوجان للسفر إلى ميتشيغان لتناول البيتزا، لكن الحالة الصحية للزوج ريتش تدهورت للغاية، مما استدعى نقله إلى وحدة العناية المركزة التي بقي فيها لمدة 5 أيام قبل عودته إلى المنزل، وأخبر الأطباء جولي أن معركته مع المرض الخبيث على وشك أن تصل إلى نهايتها.

ولمعرفته مدى عشقهما للبيتزا، اتصل والد جولي بمطعم ستيف في ميتشيغان، وسأل إذا كان بإمكانهم إرسال بطاقة لتحية ريتش ورفع معنوياته في هذه الأوقات العصيبة، لكن مدير المطعم ديلتون قرر أن يفعل أكثر من ذلك.

وقالت جولي "بدون أي تردد، سألنا مدير المطعم عن نوع البيتزا المفضلة لدينا، وأخبر والدي أنه سيحضرها إلى هنا، علماً أن مطعم ستيف لا يوفر خدمة التوصيل في الأصل".

وأضافت جولي "أخبره والدي أننا في إنديانا بوليس، على بعد نحو 3 ساعات ونصف، فرد ديلتون أنه يدرك ذلك، وسينطلق في رحلته فور إغلاق المطعم. وفي الساعة 2:30 صباحاً، وصل إلى المنزل حاملاً معه البيتزا لنا وحتى لأفراد أسرتي الذين كانوا بالانتظار".

وسرعان ما انهالت عبارات المديح لمدير المطعم، الذي قادر سيارته لمسافة تزيد عن 800 كم، على الرغم من أنه كان متعباً بعد يوم عمل طويل، ليتمكن من تسليم البيتزا وإدخال الفرحة على قلب الزوجين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007