40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سوريا: مقتل المئات من قوات النظام في معارك مع داعش

  

الملف - دمشق


أقر محافظ السويداء، بمقتل وجرح المئات من عناصر القوات الحكومية السورية، خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف المحافظة الشرقي.

وقال محافظ السويداء عامر العشي، خلال استقباله المختطفين الذي وصلوا إلى مبنى محافظة السويداء، اليوم السبت: "سقط 629 عنصراً بين قتيل وجريح من الجيش السوري والقوات الرديفة، خلال المعارك ضد تنظيم داعش في ريف السويداء الشرقي، منذ حوالي 3 أشهر، لدى هجوم داعش على قرى ريف السويداء الشرقي".

واستقبل محافظ السويداء ولجنة التفاوض المختطفين الذين تم إطلاق سراحهم فجر اليوم، وعددهم ستة مختطفين، وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29.

وقالت مصادر مقربة من رجال الكرامة المعارضة في محافظة السويداء: "أفرجت القوات الحكومية عن 17 معتقلة وثمانية أطفال معتقلين لدى النظام، مقابل الإفراج عن 6 من مختطفي ريف السويداء على أن يتم الإفراج عن الدفعة الثانية من المختطفين بعد وصول المعتقلين الذين أفرج عنهم النظام الى محافظة دير الزور شرق سوريا".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007