الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سوريا: مقتل المئات من قوات النظام في معارك مع داعش

  

الملف - دمشق


أقر محافظ السويداء، بمقتل وجرح المئات من عناصر القوات الحكومية السورية، خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف المحافظة الشرقي.

وقال محافظ السويداء عامر العشي، خلال استقباله المختطفين الذي وصلوا إلى مبنى محافظة السويداء، اليوم السبت: "سقط 629 عنصراً بين قتيل وجريح من الجيش السوري والقوات الرديفة، خلال المعارك ضد تنظيم داعش في ريف السويداء الشرقي، منذ حوالي 3 أشهر، لدى هجوم داعش على قرى ريف السويداء الشرقي".

واستقبل محافظ السويداء ولجنة التفاوض المختطفين الذين تم إطلاق سراحهم فجر اليوم، وعددهم ستة مختطفين، وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29.

وقالت مصادر مقربة من رجال الكرامة المعارضة في محافظة السويداء: "أفرجت القوات الحكومية عن 17 معتقلة وثمانية أطفال معتقلين لدى النظام، مقابل الإفراج عن 6 من مختطفي ريف السويداء على أن يتم الإفراج عن الدفعة الثانية من المختطفين بعد وصول المعتقلين الذين أفرج عنهم النظام الى محافظة دير الزور شرق سوريا".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007