40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنتحر مع طفليها بعد ادعاء زوجها الموت للحصول على التأمين

  

الملف-عواصم


انتهت محاولة احتيال نفذها صيني بطريقة غير متوقعة، بعد أن حاول إقناع الجميع بوفاته ليحصل على أموال التأمين، ما دفع زوجته إلى الانتحار بعد قتل طفليها.

وتركت داي جويهوا، رسالةً على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، قبل أن تختفي مع طفليها (عامين و4 أعوام) بعد أن اعتقدت أن زوجها فارق الحياة.

وأثار اختفاء الزوجة وطفليها عملية بحث واسعة من قبل الشرطة، وانتشلت جثثهم في اليوم التالي من بحيرة قرب منزل العائلة في مدينة لانغتانغ، في الوقت الذي ساد الاعتقاد أن الزوج توفي غرقاً، بعد العثور على سيارته قرب النهر، رغم اختفاء جثته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وأظهرت التحقيقات أن الزوج، خطط للحصول على أموال التأمين على حياته البالغة مليون يوان (150 ألف دولار)، ولم يخبر زوجته بالخطة، ما دفعها للاعتقاد أنه ميت.

و أُبلغ عن اختفاء الزوج في 7 سبتمبر (أيلول) الماضي، وفي 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري عثرت الشرطة على جثة الزوجة والطفلين، ليسلم الزوج نفسه للسلطات في اليوم التالي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007