الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنتحر مع طفليها بعد ادعاء زوجها الموت للحصول على التأمين

  

الملف-عواصم


انتهت محاولة احتيال نفذها صيني بطريقة غير متوقعة، بعد أن حاول إقناع الجميع بوفاته ليحصل على أموال التأمين، ما دفع زوجته إلى الانتحار بعد قتل طفليها.

وتركت داي جويهوا، رسالةً على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، قبل أن تختفي مع طفليها (عامين و4 أعوام) بعد أن اعتقدت أن زوجها فارق الحياة.

وأثار اختفاء الزوجة وطفليها عملية بحث واسعة من قبل الشرطة، وانتشلت جثثهم في اليوم التالي من بحيرة قرب منزل العائلة في مدينة لانغتانغ، في الوقت الذي ساد الاعتقاد أن الزوج توفي غرقاً، بعد العثور على سيارته قرب النهر، رغم اختفاء جثته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وأظهرت التحقيقات أن الزوج، خطط للحصول على أموال التأمين على حياته البالغة مليون يوان (150 ألف دولار)، ولم يخبر زوجته بالخطة، ما دفعها للاعتقاد أنه ميت.

و أُبلغ عن اختفاء الزوج في 7 سبتمبر (أيلول) الماضي، وفي 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري عثرت الشرطة على جثة الزوجة والطفلين، ليسلم الزوج نفسه للسلطات في اليوم التالي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007