40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فحص الحمض النووي يبرّىء متهماً قضى 20 عاماً في السجن

  

الملف-عواصم


برّأت السلطات الأمريكية متهماً بقتل عشيقته قبل عقدين من الزمن، بعد أن أظهر تحليل الحمض النووي علاقة زوج الضحية وابن أخيه بالقضية.

وخرج هوراس روبرتس من سجن أفينال ستيت بولاية كاليفورنيا، الذي يمضي فيه عقوبة السجن منذ 1999، بعد إعلان براءته من القضية في وقت سابق من الشهر الجاري.

 

واتهم روبرتس بخنق عشيقته وزميلته في العمل تيري تشيك، وإلقاء جثتها في بحيرة، قرب الطريق السريع في مقاطعة ريفرسايد في 1998، لكن أدلة جديدة ظهرت أخيراً، وأثبت تحليل الحمض النووي  تورط زوج القتيلة جوي هاريس، وابن أخيه جواكين ليل، في الجريمة.

وقبضت الشرطة على المتهمين الذين نفذا جريمة القتل، وجعلا أصابع الاتهام تتجه نحو روبرتس، عقاباً له على علاقته بالضحية، واعتقدت الشرطة في ذلك الوقت أنه القاتل، لأنها هددت بإنهاء علاقتهما، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

وأُدين روبرتس بالجريمة بناءً على أدلة عثر عليها في موقع الحادث، من بينها ساعته، ووجود شاحنته في مكان قريب من موقع الجريمة، ليمضي نحو 20 عاماً خلف القبضان على جريمة لم يرتكبها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007