الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فحص الحمض النووي يبرّىء متهماً قضى 20 عاماً في السجن

  

الملف-عواصم


برّأت السلطات الأمريكية متهماً بقتل عشيقته قبل عقدين من الزمن، بعد أن أظهر تحليل الحمض النووي علاقة زوج الضحية وابن أخيه بالقضية.

وخرج هوراس روبرتس من سجن أفينال ستيت بولاية كاليفورنيا، الذي يمضي فيه عقوبة السجن منذ 1999، بعد إعلان براءته من القضية في وقت سابق من الشهر الجاري.

 

واتهم روبرتس بخنق عشيقته وزميلته في العمل تيري تشيك، وإلقاء جثتها في بحيرة، قرب الطريق السريع في مقاطعة ريفرسايد في 1998، لكن أدلة جديدة ظهرت أخيراً، وأثبت تحليل الحمض النووي  تورط زوج القتيلة جوي هاريس، وابن أخيه جواكين ليل، في الجريمة.

وقبضت الشرطة على المتهمين الذين نفذا جريمة القتل، وجعلا أصابع الاتهام تتجه نحو روبرتس، عقاباً له على علاقته بالضحية، واعتقدت الشرطة في ذلك الوقت أنه القاتل، لأنها هددت بإنهاء علاقتهما، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

وأُدين روبرتس بالجريمة بناءً على أدلة عثر عليها في موقع الحادث، من بينها ساعته، ووجود شاحنته في مكان قريب من موقع الجريمة، ليمضي نحو 20 عاماً خلف القبضان على جريمة لم يرتكبها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007