40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"السلطة" تنفي توزيع أراض على سكان العقبة

الملف-عمان



نفى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة كل ما يتردد حول توزيع اراض في مدينة العقبة على السكان، مؤكداً ان كافة التصريحات والبيانات الصادرة عن بعض النواب والمواطنين غير صحيحة على الاطلاق.

 وأكد الشريدة في حديث صحفي أمس أن ما يشاع ويتداوله البعض عن توزيع أراض في العقبة غير صحيح ولم يطرح من أي جهة رسمية في المملكة على الإطلاق، معتبراً ان هذا الموضوع من اختصاص الحكومة، التي "لم تبلغنا في سلطة العقبة عن أي شيء من هذا القبيل"، مطالباً ممن يطلقون هذه الاشاعات والتصريحات توخي الدقة والمعلومة الصحيحة من مصادرها والابتعاد عن تأجيج الشارع لأغراض شعبوية وتأجيج الرأي العام.

وحول التصريحات والبيانات المتداولة من قبل بعض النواب والمواطنين ومواقع التواصل الاجتماعي حول تأجير أحد أرصفة ميناء العقبة الجديد، أكد الشريدة ان ما يقال في الشارع عن تأجير احد الأرصفة في ميناء العقبة الجديد غير صحيح على الإطلاق، وان هذه المعلومات مضللة للرأي العام، وقد طلبت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من هيئة النزاهة مكافحة الفساد والنزاهة تحقيقا موسعا في هذا الخصوص، حتى يتم ملاحقة من حاول التضليل والافتراء".

وبين الشريدة أنه قد يكون هناك تأخير في عدد من عناصر مشروع "ايجيل هليز"، لكن الفترة الأخيرة تحققت العديد من الإنجازات الكبيرة في المشروع الاستثماري الطموح الكبير.

وأضاف الشريدة أن المشروع يسير بوتيرة عالية وتناغم كامل مع المخطط الشمولي لكامل عناصر المشروع، مؤكداً أنه تم افتتاح فندق المنارة ضمن مشروع سرايا العقبة، مشيراً أنه ومع نهاية العام الحالي سيفتتح فندق آخر ويتم الترتيب حالياً لتشغيل ايضاً فندق ضمن المشروع العام القادم.

وأشار الشريدة أن العمل في قرية الراحة ضمن مشروع مرسى زايد شبه مكتمل، مؤكداً أن المشروع مرتبط بعملية إسراع وتيرة العمل التي سعت إليها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الى تحقيقها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007