الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يضرب جدته بعصا حتى الموت بعد شكه في ممارستها السحر

  

الملف- عواصم

أعلنت الشرطة اليوم الاثنين، القبض على رجل من مالاوي، لقتله جدته البالغة من العمر 105 أعوام، بعد أن اشتبه في ممارستها السحر.

وضرب ماتياس جيمس جدته ايلينا اندرسون، بعصا خشبية حتى الموت، في شيرادزولو جنوبي البلاد، بعد اتهامها بممارسة السحر الأسود لجعله عاجزاً عن الحصول على وظيفة.

وقال المتحدث باسم الشرطة يوهانا تاسوانا، إن جيمس كان ثملاً قبل ذهابه إلى منزل جدته وقتلها يوم الجمعة الماضي.

ويشار إلى أن قتل المسنين بسبب السحر، مألوف في ملاوي.

وكثيراً ما يُتهم الناس بممارسة السحر، بسبب النزاعات الشخصية أو النكبات مثل الوفيات الناتجة عن الأمراض أو تلف المحاصيل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007