40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لص يطلب سرقة متجر بأدب.. ثم يُسلّم نفسه

الملف-عواصم


يُعرف الشعب الياباني بأدبه ولطفه، لكن لصاً يابانياً خرق كل عادات اللصوص، عندما دخل إلى أحد المتاجر، وسأل مالكه بأدب إذا كان بإمكانه أن يسرق المال من المتجر!

وأورد موقع أوديتي سنترال، محاولة السرقة الغريبة في 5 أكتوبر (تشرين الأول) بمدينة أوغورو، اليابانية، إذ دخل اللص إلى المتجر حوالي الساعة 1:40 دقيقة بعد منتصف الليل، وقال لمالكه "جئت بقصد إخافتك وسرقة هذا المتجر، فهل لي أن أطلب منك أن تتعاون معي؟".

وبعد رفض صاحب المتجر الطلب، غادر اللص المتجر بهدوء كما دخل، وسلّم نفسه للشرطة في وقت لاحق.

وقال صاحب المتجر :"قلت له لا أستطيع ذلك، وبعد 5 دقائق من مغادرته للمتجر، دخل إلى مركز شرطة قريب، واعترف بمحاولة السرقة. وبعد تفتيشه عثرت الشرطة بحوزته على سكين مطبخ، لكنه لم يستخدمه في محاولة السطو".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007