الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لص يطلب سرقة متجر بأدب.. ثم يُسلّم نفسه

الملف-عواصم


يُعرف الشعب الياباني بأدبه ولطفه، لكن لصاً يابانياً خرق كل عادات اللصوص، عندما دخل إلى أحد المتاجر، وسأل مالكه بأدب إذا كان بإمكانه أن يسرق المال من المتجر!

وأورد موقع أوديتي سنترال، محاولة السرقة الغريبة في 5 أكتوبر (تشرين الأول) بمدينة أوغورو، اليابانية، إذ دخل اللص إلى المتجر حوالي الساعة 1:40 دقيقة بعد منتصف الليل، وقال لمالكه "جئت بقصد إخافتك وسرقة هذا المتجر، فهل لي أن أطلب منك أن تتعاون معي؟".

وبعد رفض صاحب المتجر الطلب، غادر اللص المتجر بهدوء كما دخل، وسلّم نفسه للشرطة في وقت لاحق.

وقال صاحب المتجر :"قلت له لا أستطيع ذلك، وبعد 5 دقائق من مغادرته للمتجر، دخل إلى مركز شرطة قريب، واعترف بمحاولة السرقة. وبعد تفتيشه عثرت الشرطة بحوزته على سكين مطبخ، لكنه لم يستخدمه في محاولة السطو".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007