40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيديو للص "سيئ الحظ".. سرق محلا بمصر وسقط جثة عند بابه

 

الملف- القاهرة

كشفت كاميرات مراقبة في صالون حلاقة في مصر واقعة مأساوية، حيث سقط لص سرق أموال المحل، متوفياً عند الباب.

 

وتلقى قسم شرطة البساتين جنوب القاهرة، الخميس، بلاغاً بوجود متوفى في محل حلاقة بمنطقة المعادي الجديدة دائرة القسم، وتبين أن المتوفى شخص يدعى "عزت. أ. ح"، 48 سنة، عاطل، مقيم بالمطرية وصدرت ضده أحكام قضائية بالسجن 13 عاما في قضايا شيكات بدون رصيد.

 

 

من جانبهم، قام رجال الأمن بفحص كاميرات المراقبة بالمحل، ليتبين أن اللص دخل عند العاشرة صباحًا مرتدياً زياً مشابهاً لزي عمال المحل حتى لا يثير شكوك المارة، وتمكن من الدخول بالضغط على الباب الزجاجي، ثم سرق خزينة بداخلها 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس.

 

وكشفت الكاميرات أن اللص سقط متوفياً أثناء خروجه من المحل ووقعت بجواره حصيلة المسروقات.

 

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007