الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فيديو للص "سيئ الحظ".. سرق محلا بمصر وسقط جثة عند بابه

 

الملف- القاهرة

كشفت كاميرات مراقبة في صالون حلاقة في مصر واقعة مأساوية، حيث سقط لص سرق أموال المحل، متوفياً عند الباب.

 

وتلقى قسم شرطة البساتين جنوب القاهرة، الخميس، بلاغاً بوجود متوفى في محل حلاقة بمنطقة المعادي الجديدة دائرة القسم، وتبين أن المتوفى شخص يدعى "عزت. أ. ح"، 48 سنة، عاطل، مقيم بالمطرية وصدرت ضده أحكام قضائية بالسجن 13 عاما في قضايا شيكات بدون رصيد.

 

 

من جانبهم، قام رجال الأمن بفحص كاميرات المراقبة بالمحل، ليتبين أن اللص دخل عند العاشرة صباحًا مرتدياً زياً مشابهاً لزي عمال المحل حتى لا يثير شكوك المارة، وتمكن من الدخول بالضغط على الباب الزجاجي، ثم سرق خزينة بداخلها 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس.

 

وكشفت الكاميرات أن اللص سقط متوفياً أثناء خروجه من المحل ووقعت بجواره حصيلة المسروقات.

 

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007