الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هادي يطالب إيران برفع اليد عن شمال اليمن وجنوبه

 

الملف-عدن

في خطاب له بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر، شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على أنه لن يسمح على الإطلاق باقتتال الجنوبيين فيما بينهم.

 

وقال هادي إن ما يجري في صنعاء لن يتكرر في الجنوب.

 

وأضاف هادي في خطابه أن إيران تريد بناء الامبراطورية الفارسية، مشيراً إلى أنه كان هناك معتقلون في اليمن من الحرس الثوري الإيراني ومن حزب الله اللبناني.

 

وأوضح أن هؤلاء المعتقلين كانوا يعترفون خلال التحقيقات ويؤكدون أنهم امتداد للامبراطورية الفارسية التي سوف تمتد وفق خطط طهران إلى البحر الأحمر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007