الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنريكي: الانضمام إلى قائمة إسبانيا يزداد صعوبة

 

الملف-عواصم


أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم لويس إنريكي، أن "الانضمام إلى قائمة المنتخب يزداد صعوبة" نظراً للمستوى الكبير الذي أظهره جميع اللاعبين.

وقال إنريكي عقب التغلب على ويلز 4-1 في كارديف بمباراة ودية: "يزداد الأمر صعوبة، ليس فقط للانضمام للتشكيلة الأساسية وإنما للوجود في القائمة، هذا أمر يعجبني كمدرب لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمكنهم الانضمام للمنتخب".

وعن مباراة الخميس قال: "كانت مباراة قوية سعدت خلالها باداء الفريق على مدار الـ90 دقيقة، بدأنا المباراة بغرض الفوز وضغطنا بشكل كبير على الخصم".

وأبرز إنريكي العمل الدفاعي الذي أظهره الفريق مثل الضغط لمنع أي فرص تسجيل للخصم، كما أثنى على المستوى الهجومي وتغطية جميع المساحات.

وقال: "من المهم أننا لم نستهتر بالمباراة لكونها ودية، إنها فرص للاعبين الذين لا يلعبون كثيراً كما أن الفوز دائماً ما يشكل حافزاً قبل المباراة القادمة".

وأشار إنريكي إلى سعادته بأداء المهاجمين موراتا وسوسو وألكاسير، مبرزاً أن الأخير لفت انتباهه بشكل أكبر بسبب الهدفين اللذين سجلهما في المباراة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007