40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنريكي: الانضمام إلى قائمة إسبانيا يزداد صعوبة

 

الملف-عواصم


أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم لويس إنريكي، أن "الانضمام إلى قائمة المنتخب يزداد صعوبة" نظراً للمستوى الكبير الذي أظهره جميع اللاعبين.

وقال إنريكي عقب التغلب على ويلز 4-1 في كارديف بمباراة ودية: "يزداد الأمر صعوبة، ليس فقط للانضمام للتشكيلة الأساسية وإنما للوجود في القائمة، هذا أمر يعجبني كمدرب لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمكنهم الانضمام للمنتخب".

وعن مباراة الخميس قال: "كانت مباراة قوية سعدت خلالها باداء الفريق على مدار الـ90 دقيقة، بدأنا المباراة بغرض الفوز وضغطنا بشكل كبير على الخصم".

وأبرز إنريكي العمل الدفاعي الذي أظهره الفريق مثل الضغط لمنع أي فرص تسجيل للخصم، كما أثنى على المستوى الهجومي وتغطية جميع المساحات.

وقال: "من المهم أننا لم نستهتر بالمباراة لكونها ودية، إنها فرص للاعبين الذين لا يلعبون كثيراً كما أن الفوز دائماً ما يشكل حافزاً قبل المباراة القادمة".

وأشار إنريكي إلى سعادته بأداء المهاجمين موراتا وسوسو وألكاسير، مبرزاً أن الأخير لفت انتباهه بشكل أكبر بسبب الهدفين اللذين سجلهما في المباراة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007