40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألمانيا: تراجع في عدد الهجمات على أماكن إيواء اللاجئين

  

الملف- عواصم

أفادت تقارير إعلامية، بأن عدد الهجمات التي تستهدف أماكن إيواء اللاجئين في ألمانيا، تراجعت بصورة قوية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

وذكرت صحيفة "نويه أوسنابروكر تسايتونغ" الألمانية الصادرة اليوم الجمعة، استناداً إلى بيانات الهيئة الاتحادية لمكافحة الجريمة، أن عدد هذه الجرائم بلغ في الفترة بين مطلع يناير (كانون الثاني) حتى نهاية سبتمبر (أيلول) 110 جريمة، منها 38 جريمة إحداث أضرار مادية و36 جريمة كتابات على جدران ودعاية، بالإضافة إلى جرائم عنف وتحريض.

وأضافت الصحيفة أن العدد يمثل تراجعا بنسبة 44% عن الجرائم المسجلة في نفس الفترة من العام الماضي.

وطغى الدافع اليميني المتطرف على جميع الجرائم المسجلة العام الحالي (108 من إجمالي 110 جريمة).

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه الحصيلة مؤقتة إذ جرت العادة أن يتم الإبلاغ عن جرائم في وقت لاحق بعد وقوعها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007