الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألمانيا: تراجع في عدد الهجمات على أماكن إيواء اللاجئين

  

الملف- عواصم

أفادت تقارير إعلامية، بأن عدد الهجمات التي تستهدف أماكن إيواء اللاجئين في ألمانيا، تراجعت بصورة قوية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

وذكرت صحيفة "نويه أوسنابروكر تسايتونغ" الألمانية الصادرة اليوم الجمعة، استناداً إلى بيانات الهيئة الاتحادية لمكافحة الجريمة، أن عدد هذه الجرائم بلغ في الفترة بين مطلع يناير (كانون الثاني) حتى نهاية سبتمبر (أيلول) 110 جريمة، منها 38 جريمة إحداث أضرار مادية و36 جريمة كتابات على جدران ودعاية، بالإضافة إلى جرائم عنف وتحريض.

وأضافت الصحيفة أن العدد يمثل تراجعا بنسبة 44% عن الجرائم المسجلة في نفس الفترة من العام الماضي.

وطغى الدافع اليميني المتطرف على جميع الجرائم المسجلة العام الحالي (108 من إجمالي 110 جريمة).

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه الحصيلة مؤقتة إذ جرت العادة أن يتم الإبلاغ عن جرائم في وقت لاحق بعد وقوعها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007