40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حيلة بسيطة تُغنيك عن مكواة الملابس

  

الملف- عواصم


يشكل كوي الملابس عبئاً إضافياً على ربة المنزل يثقل كاهلها، خاصة إذا كانت مضطرة إلى التعامل مع عدد كبير من قطع الملابس بشكل يومي.

وعلى الرغم من أن أجهزة الغسيل والتجفيف الحديثة تقوم بمعظم العمل عن ربة المنزل، إلا أن كوي الملابس أمر لا مفر منه في نهاية المطاف، لكن حيلة جديدة نشرها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم حلاً بسيطاً يمكن أن يغنيك عن استخدام المكواة.

ولا تحتاج هذه الحيلة إلا إلى بضع مكعبات من الثلج، يتم وضعها في آلة التجفيف مع الملابس التي ترغب بارتدائها، وستخرج هذه الملابس خالية من التجاعيد وكأنها خضعت لعملية الكوي خلال تجفيفها.

 

ويشترط وضع مكعبات الثلج مع الملابس في آلة التجفيف على حرارة ساخنة لبضع دقائق بهدف الحصول على النتيجة المطلوبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

إلا أن المروجين لهذه الحيلة ينصحون بعدم وضع الكثير من قطع الملابس في آلة التجفيف، والاكتفاء بقطعة واحدة أو قطعتين في كل مرة، حيث أن أي زيادة يمكن أن تُفسد العملية بالكامل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007