الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تيري يعود إلى دكة أستون فيلا

  

الملف-عواصم


أعلن أستون فيلا المنافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم تعيين دين سميث مدرباً جديداً للفريق وسيساعده جون تيري قائد منتخب إنجلترا السابق.

وسيخلف سميث، الذي اكتسب شهرة كمدرب بسبب أسلوبه الهجومي مع برينتفورد كما أنه يشجع فيلا، ستيف بروس الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد بداية سيئة للموسم في الدرجة الثانية.

وقرر تيري مدافع تشيلسي السابق اعتزال اللعب الأحد الماضي.

ولم يرتبط تيري بأي فريق منذ ترك فيلا بعد الخسارة من فولهام في ملحق الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي.

كما عين النادي خيسوس غارسيا بيتراتش مديراً رياضياً.

وقال كريستيان بورسلوف المدير التنفيذي لفيلا: "هذه التعاقدات تمثل بداية عهد جديد في إدارة أستون فيلا ونحن سعداء باتمامها بعد بحث مكثف".

وأضاف: "دين مدرب يتمتع بفلسفة واضحة وناجحة ويفهم طبيعة النادي بالفعل ولديه دراية بدوري الدرجة الثانية، جون (تيري) من أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في الكرة الإنجليزية وهو مرتبط بالنادي ومستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته برفقة دين".

ويحتل فيلا المركز 15 في دوري الدرجة الثانية بعد الفوز ثلاث مرات في أول 12 جولة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007