40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تيري يعود إلى دكة أستون فيلا

  

الملف-عواصم


أعلن أستون فيلا المنافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم تعيين دين سميث مدرباً جديداً للفريق وسيساعده جون تيري قائد منتخب إنجلترا السابق.

وسيخلف سميث، الذي اكتسب شهرة كمدرب بسبب أسلوبه الهجومي مع برينتفورد كما أنه يشجع فيلا، ستيف بروس الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد بداية سيئة للموسم في الدرجة الثانية.

وقرر تيري مدافع تشيلسي السابق اعتزال اللعب الأحد الماضي.

ولم يرتبط تيري بأي فريق منذ ترك فيلا بعد الخسارة من فولهام في ملحق الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي.

كما عين النادي خيسوس غارسيا بيتراتش مديراً رياضياً.

وقال كريستيان بورسلوف المدير التنفيذي لفيلا: "هذه التعاقدات تمثل بداية عهد جديد في إدارة أستون فيلا ونحن سعداء باتمامها بعد بحث مكثف".

وأضاف: "دين مدرب يتمتع بفلسفة واضحة وناجحة ويفهم طبيعة النادي بالفعل ولديه دراية بدوري الدرجة الثانية، جون (تيري) من أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في الكرة الإنجليزية وهو مرتبط بالنادي ومستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته برفقة دين".

ويحتل فيلا المركز 15 في دوري الدرجة الثانية بعد الفوز ثلاث مرات في أول 12 جولة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007