الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تامر حسني يتعرض لوعكة صحية.. وهذا مصير حفله الغنائي الليلة

  

الملف- القاهرة

تعرض المطرب تامر حسني لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى إحدى مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، ومن المحتمل خضوعه لعملية جراحية في أحباله الصوتية، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للفنان في بيان لها عبر "فيس بوك".

وجاء نص البيان كالتالي: تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلى إحدى مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جدا، وذلك بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة"، واحتمالات إجرائه عملية في أحباله الصوتية.

وعلم أن إدارة إعمال تامر حسني قررت تأجيل حفله الغنائي المقرر إقامته، مساء اليوم الخميس، داخل إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس لأجل غير مسمى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007