40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تامر حسني يتعرض لوعكة صحية.. وهذا مصير حفله الغنائي الليلة

  

الملف- القاهرة

تعرض المطرب تامر حسني لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى إحدى مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، ومن المحتمل خضوعه لعملية جراحية في أحباله الصوتية، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للفنان في بيان لها عبر "فيس بوك".

وجاء نص البيان كالتالي: تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلى إحدى مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جدا، وذلك بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة"، واحتمالات إجرائه عملية في أحباله الصوتية.

وعلم أن إدارة إعمال تامر حسني قررت تأجيل حفله الغنائي المقرر إقامته، مساء اليوم الخميس، داخل إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس لأجل غير مسمى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007