الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لشغل منصب في تشكيلته الحكومية
العراق.. عبدالمهدي يرفض أي مستقل ترشحه الأحزاب


الملف- بغداد

أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبد المهدي، رفضه أي مرشح مستقل من الأحزاب لشغل منصب في تشكيلته الحكومية.

 

وأضاف عبد المهدي أن المستقل الذي سيرشح عن طريق الأحزاب قد لا يبقى مستقلاً على الأغلب، كما تبين معظم الحالات في التجارب الماضية، مع ضرورة الإقرار بامتلاك كفاءات عظيمة بين الجمهور والمستقلين، وهو ما يجب الانفتاح عليه للاستفادة في المهام الحالية والمستقبلية.

 

من جهة أخرى، أكد رئيس الوزراء المنتهية ولايته، حيدر العبادي، ورئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، على أهمية مساعدة الحكومة المقبلة في إكمال مسيرة الإعمار والاستقرار الأمني.

 

وأشار العبادي إلى السعي نحو استمرار التحالفات السياسية، وأنه لا يجوز أن تتحول العملية السياسية إلى صراع حزبي.

 

وكان العبادي والحكيم بحثا الأوضاع السياسية ومباحثات تشكيل الحكومة، وأهمية توحيد الجهود للحفاظ على ما تحقق من منجزات خلال الفترة الماضية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007