الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس ريال مدريد يدرس إعادة مورينيو

الملف-عواصم


أكدت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دخل قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيغي، لوء نتائج الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن إذاعة "ديبورتي كواترو"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يثقون في المدرب البرتغالي، كما لا يزال بيريز يعتبره من المدربين العظماء، رغم تعثره في الفترة الأخيرة مع "الشياطين الحمر".

وتابعت بأن مدرب الريال السابق يمر بفترات صعبة للغاية مع مان يونايتد، بعدما كاد أن يتلقى خسارة جديدة أمام نيوكاسل، ولكن استعاد الفريق توازنه في الشوط الثاني، وحوّل التأخر 0-2 إلى فوز بنتيجة 3-2.

وواصلت بأن مورينيو (55 عاماً) عانى من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة، أبرزها العلاقة المتوترة مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، بجانب انتقاده المستمر لعدد من اللاعبين.

ومن جانبه، لا يعيش لوبيتيغي أياماً سعيدة على الإطلاق، إذ أوضحت مصادر صحافية بأن مباراة "الكلاسيكو" في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، من الممكن أن تكون الأخيرة له على مقاعد ريال مدريد، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز أو إحراز أهداف خلال الـ4 لقاءات الأخيرة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007