الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراق: مقتل 3 من الشرطة ومدني و22 داعشياً في شمال بغداد

  

الملف- بغداد

أفاد مصدر حكومي بمحافظة صلاح الدين الثلاثاء، بمقتل 3 من رجال الشرطة العراقية، ومدني واحد في هجوم على نقطة تفتيش في ناحية الإسحاقي، 100 كيلومتراً شمال بغداد.

وقال مدير إعلام محافظة صلاح الدين، جمال عكاب، إن "مسلحين مجهولين هاجموا نقطة للحراسة قرب منزل نائب محافظ صلاح الدين، إسماعيل الهلوب،  في ناحية الإسحاقي ما أسفر عن مقتل 3 من رجال الشرطة ومدني كان يمر بالقرب من النقطة".

وأضاف، أن "القوات الأمنية القريبة توجهت إلى المكان فوراً واشتبكت مع المسلحين الذين فروا باتجاه الغرب نحو بحيرة الثرثار".

ومن جهة أخرى قال مصدر في قيادة عمليات نينوى، في الموصل، 400 كيلومتراً شمال بغداد، إن "الطيران العراقي تمكن من قتل 22 داعشياً إثر قصفه أنفاقهم بسلسلة جبال بادوش"25 كيلومتراً شمال غرب الموصل".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007