40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألمانيا: تسليم الدبلوماسي الإيراني بالمتهم بالتخطيط لتفجير مؤتمر المعارضة إلى بلجيكا

  

الملف-عواصم

أعلنت النيابة العامة الفدرالية البلجيكية، أن السلطات الألمانية سلّمت نظيرتها البلجيكية دبلوماسياً إيرانياً، يشتبه بتورطه في مخطّط لتنفيذ اعتداء ضد تجمع للمعارضة الإيرانية في فرنسا.

وقالت المتحدّثة باسم النيابة العامة فينكي روغن، إن أسد الله أسدي، الدبلوماسي الإيراني المعتمد في النمسا، والذي اعتقل في ألمانيا أين كان يمضي إجازة بعيد إحباط السلطات البلجيكية مخطط الاعتداء: "سلم إلى بلجيكا اليوم وسيمثل غداً الأربعاء أمام قاضي تحقيق".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007