الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عادات يجب الامتناع عنها في الرحلات الجوية الطويلة؟

  

الملف- عواصم

كشفت إحدى مضيفات الطيران عن بعض العادات التي يجب أن يتجنبها الركاب أثناء تواجدهم على متن الطائرة وخاصة في الرحلات الطويلة.

وقالت المضيفة التي لم تكشف عن هويتها، إن من أكثر العادات السلبية التي يقوم بها الركاب هي خلع أحذيتهم والتجول داخل الطائرة حفاة القدمين، الأمر الذي قد يعرض أقدامهم للخطر.

وأضافت بأن ما يزيد الأمر سوءاً لدى البعض هو دخولهم إلى دورة المياه في الطائرة دون أن يرتدوا أي أحذية، لأن دورات المياه عادة ما تستخدم بكثرة من قبل المسافرين أثناء الرحلات الطويلة، وهذا ما يؤدي إلى اتساخها بشكل كبير.

كما حذرت المضيفة من تناول الشاي أو القهوة على متن الطائرة وذلك لأن المياه المستخدمة في إعدادها عادة ما تأتي من خزان الطائرة الذي يفتقر للنظافة في الكثير من الأحيان.

إضافة إلى ما سبق، أشارت المضيفة إلى أن تناول أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم أثناء الرحلات الجوية، يمكن أن يؤدي إلى تورم في الساقين أو القدمين أو الكاحلين، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007