40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عادات يجب الامتناع عنها في الرحلات الجوية الطويلة؟

  

الملف- عواصم

كشفت إحدى مضيفات الطيران عن بعض العادات التي يجب أن يتجنبها الركاب أثناء تواجدهم على متن الطائرة وخاصة في الرحلات الطويلة.

وقالت المضيفة التي لم تكشف عن هويتها، إن من أكثر العادات السلبية التي يقوم بها الركاب هي خلع أحذيتهم والتجول داخل الطائرة حفاة القدمين، الأمر الذي قد يعرض أقدامهم للخطر.

وأضافت بأن ما يزيد الأمر سوءاً لدى البعض هو دخولهم إلى دورة المياه في الطائرة دون أن يرتدوا أي أحذية، لأن دورات المياه عادة ما تستخدم بكثرة من قبل المسافرين أثناء الرحلات الطويلة، وهذا ما يؤدي إلى اتساخها بشكل كبير.

كما حذرت المضيفة من تناول الشاي أو القهوة على متن الطائرة وذلك لأن المياه المستخدمة في إعدادها عادة ما تأتي من خزان الطائرة الذي يفتقر للنظافة في الكثير من الأحيان.

إضافة إلى ما سبق، أشارت المضيفة إلى أن تناول أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم أثناء الرحلات الجوية، يمكن أن يؤدي إلى تورم في الساقين أو القدمين أو الكاحلين، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007